وظائف حرس أمن في الامارات 

مطلوب لفنادق ماريوت حراس أمن في دبي التفاصيل  من (( هنااااا ))

وظيفة حارس أمن لشركة اماراتية 2019 التفاصيل  من (( هنااااا ))
5wzayefi
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف الامارات الحصرية .

جديد قسم :

  1. انا من الأردن يوجد شاغر

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يوجد عدة شواغر على موقع https://www.wazifajob.club

      حذف
  2. انا في اليمن ومعي خبره في ذا مجال

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة وبركاته انا من فلسطين غزة وانا اللي أكثر من ثلاث شهور وانا ببحث عن عمل وانا فيزا 0552744094
    كل الاحترام والتقدير

    ردحذف
  4. خريج تربيه رياضيه السن 30 الطول 178 من مصر هل يوجد فرصه للامن على استعداد انزل زياره فى منتصف 7

    ردحذف
  5. انا من الجزائر - هل توفرون فيزا عمل

    ردحذف
  6. انا من الجزائر - هل توفرون فيزا عمل

    ردحذف
  7. انا محمد سعد من الاسكندريه واقيم في دبي اعمل في مجال الامن والحراسه منذ اربعه سنوات الطول ١٧٧ سم السن٢٨ سنه مؤهل متوسط رقم التليفون٠٥٢٥٧٥٧٧٩٣

    ردحذف
  8. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا سالم ولد إبراهيم برت أبحث عن العمل حارس أمن

    ردحذف
  9. السلام عليكم ياشباب انا من سوريا وابحث عن عمل صلي ٤ سنوات وانا ابحث عن عمل في سوريا او خارج سوريا

    ردحذف
  10. ياشباب رقم الهاتف
    17145892897+

    ردحذف