وظائف مدرسة جبل علي غي دبي

وظائف شاغرة في مؤسسة جبل علي في الامارات في عدة تخصصات

5wzayefi
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع وظائف الامارات الحصرية .

جديد قسم :

  1. السلام عليكم ورحمة وبركاته انا من فلسطين غزة وانا أبحث عن عمل وانا فيزا وانا اللي أكثر من ثلاث شهور وانا ببحث عن عمل 0552744094
    انا مدرس تخصص لغة عربية

    ردحذف
  2. أحمد من مصر مدرس العلوم والفبزياء خريج كليةالتربية قسم الفيزياء والكيمياء جامعةالازهر وحاصل على الدبلومة المهنية فى طرق تدريس العلوم والفيزياء حافظ وقارئ للقران أبحث عن عمل بدولة الإمارات العربية المتحده

    ردحذف
  3. Mubarak lafi English teacher experience in teachings in Syrian government schools

    ردحذف
  4. احمد من سوريا مدرس تربيه رياضيه وخبره معالجة فيزيائيه ومدرب كرة قدم لدي اقامه متواجد عجمان 0522694606

    ردحذف
  5. I'm Hamid Sa. From Morocco, I'm teacher in private schools of English lge, and French too, I'm looking for a new form of improvement my status quo that is based on publishing my stuffs, that is why I need to leave it into a new one country, I had 12 diplomas and certificates on teaching and training, communication, marketing, I have so many experience on the abovementioned elements. Thx, my number phone is +212608183954.u can wastsap me, thx.

    ردحذف
  6. اسماء عادل بدوي مدرسه تربيه موسيقيه خاريجه تربيه نوعيه جامعه عين شمس تقدير جيد جدا دفعه 2009 خبره ٩سنين في مد رسه حكومه ثانوي

    ردحذف
  7. جلال ميرمي من سوريا خريج جغرافيا آداب مدرس لطلاب المرحلة الاعدادية 00963991545393

    ردحذف